الرئيسية / الاخبار / المعهد التقني الرميثة

المعهد التقني الرميثة

جامعة الفرات الاوسط التقنية ـ المعهد التقني الرميثة يقيم ورشة عمل عن منصة Zoom Cloud Meeting

اعلام المعهد

اقامت جامعة الفرات الاوسط التقنيةـ المعهد التقني/الرميثة وبالتنسيق مع مركز التعليم المستمر بالجامعة ورشة عمل الكترونية حول آلية عمل وأدارة المحاضرات للتدريسيين بصورة مباشرة online بأستخدام برنامج Zoom.

تمت ادارة الورشة من قبل السيد عميد المعهد التقني الاستاذ المساعد الدكتور قحطان عدنان الفتلاوي وبمشاركة مجموعة من اساتذة ومنتسبي جامعة الفرات الاوسط التقنية والجامعات الاخرى ، وكان من ضمن الحضور الاستاذ الدكتور جبار الخفاجي عميد المعهد التقني المسيب ، والدكتور عصام الرشدي، والسيد ليث عبد احد منتسبي تربية محافظة الانبار وآخرين .

استهل الفتلاوي الورشة بكلمته التي رحب فيها بجميع الحضور متمنيا السلامة والامان لهم وللعراقيين ولجميع البلدان في العالم .
تهدف الورشة الى تمكين التدريسي من بث محاضراته بصورة مباشرة online الى الطلبة وكذلك ادارة الاجتماعات الكترونيا .
تم التطرق في الورشة الى مفهوم منصة zoom بصورة عامة بأعتباره من البرامج المهمة في التعليم الالكتروني والاتصال عن بعد ، وكيفية التسجيل في البرنامج وانشاء حساب، اضافة الى كيفية تسجيل المحاضرة ومشاركتها مع المشتركين وشرح كافة الادوات الضرورية لأدارة المحاضرة أو الاجتماع .

وفي الختام شكر السيد العميد كافة المشاركين والحضور في الورشة متمنياً لهم الموفقية وسائلا المولى القدير أن يرفع عنا هذا البلاء في القريب العاجل .

شاهد أيضاً

التقني الرميثة يُنظّم ورشة علمية بعنوان ( دور المرأة العراقية في الحياة السياسية)

نَظّم المعهد التقني الرميثة ورشة علمية  بعنوان (دور المرأة العراقية في الحياة السياسة)  وبالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *