الرئيسية / الاخبار / التعليم الالكتروني

التعليم الالكتروني


إعلان هام الى طلبة المعهد التقني/ الرميثة

إستنادا الى توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ونظرا للوضع الراهن الذي يمر به بلدنا العزيز وشعبنا الكريم والانقطاع المؤقت عن الدوام بسبب انتشار وباء فايروس كورونا وتنفيذا لتعليمات السيد رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية الاستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري بضرورة إستخدام منصات التعليم الالكتروني للتواصل بين التدريسيين والطلبه لنشر المحاضرات العلميه ومتابعتها

تعلن عمادة المعهد التقني/ الرميثة لطلبتها الأعزاء إستخدام التعليم الإلكتروني الذي تستخدمه منصة (Google Classroom) اذ سيعمل الساده التدريسيين على رفع المحاضرات واستقبال اسئلتكم ومناقشاتكم ولجميع المواد .

طريق التسجيل بإتباع الخطوات التالية :

1- كتابة Google Classroom في موقع البحث Chrome Google على ان تكون قد سجلت لحساب بريدك الالكتروني (Gmail) الخاص بك ثم اختار اول رابط بصفحة نتائج البحث.

2- من واجهة Google Classroom اضغط على علامة (+) في اعلى الجهة اليمنى من الصفحة. فيظهر مربع حوار فيه خيارين (الانضمام الى الصف) و (انشاء صف) فاختر الاول.

3- اضغط على خيار (الانضمام الى الصف) فيظهر مربع حوار يطلب منك كتابة الرمز الخاص بالمادة الدراسية الذي سيعلن من قبل مدرس الماده .

4- بعد كتابة رمز الفصل الدراسي، تظهر الصفحة الخاصة بالماده عند الرغبة بتحميل المحاضرة، ما عليك سوى الضغط على ملف (PDF) الخاص بها.

5 – لغرض كتابة تعليق او السؤال عن توضيح معين اكتب ما تشاء في خانة التعليقات اسفل ملف المحاضرة .

يرجى متابعة الصفحة للاطلاع على كافة الإجراءات التي ستنشر لاحقا … تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح الدائم .


شاهد أيضاً

التقني الرميثة يُنظّم ورشة علمية بعنوان ( دور المرأة العراقية في الحياة السياسية)

نَظّم المعهد التقني الرميثة ورشة علمية  بعنوان (دور المرأة العراقية في الحياة السياسة)  وبالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *