الرئيسية / الاخبار / الزُهَيْري يزور المعهد التقني الرميثة… ويتابع ميدانياً مشاريع البنى التحتية

الزُهَيْري يزور المعهد التقني الرميثة… ويتابع ميدانياً مشاريع البنى التحتية

في إطار الحملة التي تشهدها جامعة الفرات الأوسط التقنية بكافة تشكيلاتها لأعمار البنى التحتية ، في ضوء رؤية الجامعة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ، ومن أجل بيئة مستدامة نموذجية للطلبة والمنتسبين ….

Port offersplay youtubeJames hazeldineAviation attorneyCapital one.com
play youtubePetro yuanxvideosPort offersplay youtube

وضمن نهج المتابعة الميدانية لمفاصل العمل المختلفة في تشكيلات الجامعة .. اطلع السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري على مراحل تقدم العمل في عدد من مشاريع الأعمار والتأهيل للبنى التحتية ذات الصلة بتحسين البيئة الجامعية في المعهد التقني الرميثة ، المتضمنة سياج المعهد بطول ( ٨٥٠ ) متر وبوابتين رئيسية لدخول المنتسبين والطلبة والمواطنين فضلاً عن المكاتب الخاصة بمنتسبي المتابعة والحراسات ، وصالة الاستعلامات والملحقات الخدمية ، ومرآب وقوف السيارات .

الزُهَيْري أبدى ملاحظاته بشأن مستوى التنفيذ وأشاد بجهود عمادة المعهد والملاكات الهندسية ولجنة دائرة المهندس المقيم المشرفة على تنفيذ المشروع ، لافتاً ان العمل كان بالتنسيق المباشر مع قسم الإعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة لضمان تحقيق هوية موحدة للمشاريع التي تبنتها رئاسة الجامعة في كافة التشكيلات .

هذا ومن المؤمل إفتتاح المشروع في مطلع النصف الثاني من العام الجاري ٢٠٢٣ ان شاء الله .

هذا وقد صحب السيد رئيس الجامعة في جولته السادة المساعدين العلمي والاداري والسيد عميد المعهد التقني السماوة وعدد من مديري الأقسام في رئاسة الجامعة حيث كان في إستقبالهم السيد عميد المعهد التقني رميثة الاستاذ الدكتور قحطان الفتلاوي والسادة المعاونين ورؤساء الاقسام والملاكات الهندسية في المعهد .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي


شاهد أيضاً

المعهد التقني الرميثة يقيم المهرجان الثقافي للكتاب

برعاية السيد رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية الاستاذ الدكتور مظفر الزهيري وبأشراف السيد العميد الاستاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *