الرئيسية / الاخبار / ستمرار العمل في مشاريع البنى التحتية في جامعة الفرات الأوسط التقنية … ورئيس الجامعة يتابع ميدانياً من التقني الرميثة .

ستمرار العمل في مشاريع البنى التحتية في جامعة الفرات الأوسط التقنية … ورئيس الجامعة يتابع ميدانياً من التقني الرميثة .

ضمن متابعاته الميدانية المستمرة لتفاصيل الأداء في تشكيلات الجامعة ، ومن أجل بيئة جامعية مستدامة للطلبة والمنتسبين ، تفقد السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري مراحل الإنجاز في عدد من مشاريع تأهيل البنى التحتية في المعهد التقني الرميثة .

وأطلع ميدانياً على تلك المشاريع ، التي إشتملت مشروع سياح المعهد بطول ثمنمائة ( ٨٠٠ ) متر وإرتفاع ثلاثة أمتار ويتضمن بوابتين لدخول الطلبة والمنتسبين ، وغرف لتفتيش الطالبات وأخرى للطلاب وغرفة لمنتسبي المتابعة والحراسات ومجمع صحي متكامل ، فضلاً عن انشاء مسقفات لسيارات المنتسبين وتسوية الأرصفة والممرات والتي تضمن انسيابية حركة الطلبة والمنتسبين والمراجعين في المعهد .

كما أطلع على مراحل تقدم العمل فيها ،
ويذكر أن المشاريع المذكورة نفذت على تنمية الأقاليم لقضاء الرميثة وتم متابعة التصاميم والتنفيذ من قبل الملاكات الهندسية في المعهد وبإشراف قسم الإعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة .

وأتى ذلك في سياق اهتمام السيد رئيس الجامعة بشؤون الطلبة وتوفير بيئة جامعية وأجواء آمنه ومريحة تعكس الوجه الحضاري لمؤسسات جامعة الفرات الأوسط التقنية .

فيما صحب الزُهَيْري في زيارته كل من السيدين المساعدين العلمي والإداري لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي والأستاذ الدكتور محمد عبد المحسن المجتومي ، ومعاون عميد المعهد التقني الرميثة ومديري قسمي الإعمار والمشاريع الدكتور مهند الخاقاني والمتابعة السيد سرحان الحجامي .


ولمعرفة المزيد عن جامعة الفرات الأوسط التقنية ادخل على الروابط الآتية :-
الموقع الإلكتروني

https://atu.edu.iq/
الفيس بوك

https://www.facebook.com/%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%88%D8%B3%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%82%D9%86%D9%8A%D8%A9-1191404234258710/

تويتر

https://twitter.com/atueduiq?s=21&t=HfkqYZ-3DRSssIqsgMGfoQ

الانستغرام

https://instagram.com/atu.edu.iq?igshid=NDRkN2NkYzU=

قناة اليوتيوب

https://youtube.com/channel/UCMKsffLQ5cxRewrcueKvoBg

التليكرام

https://t.me/atu2014

شاهد أيضاً

المعهد التقني الرميثة يُقيم دورة بعنوان صيانة الاجهزة المنزلية

اقام مركز التعليم المستمر وبالتعاون مع قسم التقنيات الكهربائية في المعهد التقني الرميثة دورة بعنوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *