الرئيسية / Uncategorized / فريق عمل من رئاسة جامعة الفرات الاوسط التقنية تزور المعهد التقني الرميثة

فريق عمل من رئاسة جامعة الفرات الاوسط التقنية تزور المعهد التقني الرميثة

استقبلت عمادة المعهد التقني الرميثة متمثلة بعميدها الاستاذ الدكتور قحطان عدنان الفتلاوي لجنة من رئاسة جامعة الفرات الاوسط التقنية برئاسة السيد المساعد العلمي الاستاذ الدكتور احمد غانم وداي المحترم والسيد مدير قسم شؤون الطلبة والسيد مدير قسم الشؤون العلمية، وذلك لتفقد الامتحانات النهائية الجارية في المعهد ، وقد بدأت اللجنة عملها بجولة في اللجنة الامتحانية المركزية.
حيث اطلعت اللجنة على عملية سحب الأسئلة الامتحانية، وتسليم واستلام الدفاتر الامتحانية، بالإضافة الى عملية الترقيم السري ، وتصحيح الدفاتر في قاعة تصحيح الدفاتر.

ثم تجولت اللجنة في القاعات الامتحانية ، واطلعت على آلية توزيع الطلبة ؛ وفق الخارطة والأجواء الامتحانية، والاطلاع على نماذج الاسئلة .
وفي ختام الزيارة قدم السيد العميد الشكر الجزيل للسيد المساعد العلمي والسادة المرافقين على اهتمام رئاسة الجامعه الموقرة ومتابعتها الميدانية المستمره. وبدورها تقدمت اللجنة بالثناء على الجهود المبذولة من قبل عمادة المعهد في توفير كل مقومات ومتطلبات نجاح سير الامتحانات خدمة للمسيرة العلمية في وطننا الحبيب

شاهد أيضاً

ممثلا عن رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية عميد المعهد التقني الرميثة يشارك في المؤتمر العلمي الدولي للعتبة العلوية المقدسة

ممثلا عن رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية الاستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري شارك السيد عميد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

استحداث المعهد التقني الرميثة 2018/2019
افتتاح بناية الاقسام الطبية في المعهد التقني الرميثة