الرئيسية / الاخبار / مجلس إدارة جامعة الفرات الأوسط التقنية يعقد جلسته الثامنة في التقني الرميثة .

مجلس إدارة جامعة الفرات الأوسط التقنية يعقد جلسته الثامنة في التقني الرميثة .

مجلس إدارة جامعة الفرات الأوسط التقنية يعقد جلسته الثامنة في التقني الرميثة .

Port offersplay youtubeJames hazeldineAviation attorneyCapital one.com
play youtubePetro yuanxvideosPort offersplay youtube

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي

على هامش افتتاح بناية قسم الإدارة
الصحية في المعهد التقني الرميثة ، عقد مجلس إدارة جامعة الفرات الأوسط التقنية جلسته الثامنة الدورية في رحاب المعهد المذكور .

وترأس المجلس السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري ، وحضره السيدان المساعدان لرئيس الجامعة والسادة أعضاء مجلس الجامعة وعدداً من السادة مدراء الأقسام ذات العلاقة .

الزُهَيْري في معرض حديثه أشار إلى رسالة معالي الوزير الأخيرة وما تضمنته من توجيهات قيمة فيما يخص الإستعداد للفصل الدراسي الثاني ، والتي أكدت بضرورة الإلتزام بتوقيتات التقويم الجامعي المحدد من قبل الوزارة ، ومراعاة آليات الدوام في ضوء التفاصيل والصلاحيات الممنوحة للجامعات ، والالتزام بالتعليمات الصحية والوقائية الصادرة من الجهات المختصة .

وأكد بضرورة توفير الإمكانيات الضرورية لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه من خدمات تعليمية للطلبة ، و الإهتمام بالبيئة الجامعية وزيادة المساحات الخضراء ، والمحافظة على خصوصية الحرم الجامعي وهوية المؤسسة التعليمية .

الزُهَيْري من جانبه دعا عمادات الكليات والمعاهد والمفاصل القيادية الأخرى بمراجعة وتقييم الأداء خلال الفترة المقبلة والسعي لتقديم أداء أفضل وعلى مختلف الصعد وتفعيل مبدأ الجامعة المنتجة والجامعة في خدمة المجتمع .
هذا وقد تضمن الأجتماع عرض ومناقشة مقترحات تتعلق بإستحداث دراسات مسائية لأقسام علمية في بعض تشكيلات الجامعة . فضلاً عن مناقشة جملة من الفقرات المعروضة على جدول أعمال الجلسة ، وتم اتخاذ التوصيات اللازمة بشأنها .

شاهد أيضاً

التقني الرميثة يُنظّم ورشة علمية بعنوان ( دور المرأة العراقية في الحياة السياسية)

نَظّم المعهد التقني الرميثة ورشة علمية  بعنوان (دور المرأة العراقية في الحياة السياسة)  وبالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *