الرئيسية / الاخبار / الزُهَيْري يفتتح بناية قسم تقنيات الإدارة الصحية في المعهد التقني الرميثة .

الزُهَيْري يفتتح بناية قسم تقنيات الإدارة الصحية في المعهد التقني الرميثة .

الزُهَيْري يفتتح بناية قسم تقنيات الإدارة الصحية في المعهد التقني الرميثة .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي

أفتتح السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري ، بناية قسم تقنيات الإدارة الصحية في المعهد التقني الرميثة ، بحضور النائب الأول لمحافظة المثنى الأستاذ سامي نعيم الحساني وقائمقام قضاء الرميثة السيد حاتم حسين علوان الحسناوي والسادة المساعدين وعمداء تشكيلات الجامعة وعدداً من المسؤولين الحكوميين وجمهور من الشخصيات الأكاديمية والمجتمعية والرسمية فضلاً عن جمع من المنتسبين والطلبة .

الزُهَيْري خلال كلمته في حفل الإفتتاح ، اشاد بالجهود المبذولة من قبل عمادة ومنتسبي المعهد ، مباركاً هذا الانجاز العلمي الكبير الذي يصب في تقديم الخدمات العلمية لابناء محافظة المثنى في مجال إدارة المستشفيات والمراكز الصحية .
الزُهَيْري أشار إلى أن الجامعة ماضية في مسيرة البناء والإعمار حرصاً منها على توفير بيئة جامعية تليق بمكانة الطالب والأستاذ الجامعي رغم التحديات .
مبيناً ان انجاز هكذا مشاريع يعد حلاً جذرياً للازمة الخانقة التي يمر بها المعهد منذ سنوات .
لافتاً إلى أن الأيام القادمة ستشهد إفتتاح العديد من المشاريع الواعدة في كافة تشكيلات الجامعة المنتشرة في المحافظات الخمس .
وأختتم كلمته بالشكر والتقدير للسيد عميد المعهد الاستاذ المساعد الدكتور قحطان عدنان الفتلاوي ولمدير قسم الإعمار والمشاريع والملاكات الهندسية في المعهد والحلقات الساندة التي ساهمت في إنجاز هذا الصرح العلمي الكبير .
فيما أكد النائب الأول في كلمة ، دعم الحكومة المحلية لهكذا مشاريع ، تُنمي المهارات العلمية والعملية والثقافية لدى الطلبة وتصب في خدمة المجتمع وحقل العمل .
ويذكر أن البناية مألفة من طابقين أشتملت على العديد من القاعات الدراسية ومختبرات تخصصية ومختبر آخر للحاسبات ومكاتب لرؤساء الأقسام العلمية والتدريسين واللجنة الامتحانية وقاعة اجتماعات كبرى ومرافق خدمية اخرى .
وأختتم الحفل بتكريم نخبة من منتسبي المعهد من المتميزين تثميناً لجهودهم المبذولة في تنفيذ البناية .

شاهد أيضاً

السيد معاون العميد الاداري والمالي عضو في لجنة مناقشة رسالة ماجستير

ورود فرحان / اعلام المعهد شارك السيد معاون العميد الاداري والمالي في المعهد التقني الرميثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.