الرئيسية / الاخبار / كلمة السيد عميد المعهد التقني الرميثة الاستاذ المساعد الدكتور قحطان عدنان الفتلاوي بمناسبة اليوم العالمي للتعليم والتعلم

كلمة السيد عميد المعهد التقني الرميثة الاستاذ المساعد الدكتور قحطان عدنان الفتلاوي بمناسبة اليوم العالمي للتعليم والتعلم

                بسم الله الرحمن الرحيم

((وَ قُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْماً))
إن التعليم هو حق من حقوق الإنسان، وصالح عام ومسؤولية عامة. في مثل هذا اليوم 24 كانون الثاني تمر علينا ذكرى اليوم العالمي للتعليم والتعلم الذي أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة ليكن هذا اليوم يوما دوليا للتعليم لدوره في تحقيق السلام والتنمية. وليكون هذا العام هو العام الثالث لهذه المناسبة وتحت شعار ( أنعاش التعليم وتنشيطه لدى الجيل الذي يعاني من جائحة كوفيد – 19).
يعد التعليم حق من حقوق الإنسان الأساسية، ومسؤولية عامّة على الصعيدين الدولي والوطني، لذلك نعمل من اجل تقديم الدعم وتزويد طلبتنا بالتعليم الرصين وسنعمل ايضا عل تذليل العقبات التي تواجه طلبتنا من اجل مستقبلهم وحرصا عليهم لارتقاءهم وايصالهم للمستوى العلمي والتعليمي المطلوب .
وختاماً اتوجه بالشكر الجزيل لجناب السيد رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية الاستاذ مظفر صادق الزهيري المحترم لما قدمه من بصمات واضحة في تطوير جامعتنا العزيزة خدمتاً للمسيرة التعلمية. وبهذه بمناسبة يشرفني ان اقدم شكري وتقديري لأخواتي واخواني التدريسيين والفنيين الكرام في المعهد التقني الرميثة لما قدموه من دور مخلص في تعليم العلم النافع والمعرفة وعطائهم اللامحدود لا بنائنا الطلبة الاعزاء من خلال التعليم الالكتروني رغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا العزيز.

Port offersplay youtubeJames hazeldineAviation attorneyCapital one.com
play youtubePetro yuanxvideosPort offersplay youtube

ألأستاذ المساعد الدكتور قحطان عدنان الفتلاوي
عميد المعهد التقني/الرميثة
2021

شاهد أيضاً

اقامة مُخيّم ثقافي في المعهد التقني الرميثة

برعاية السيد عميد المعهد التقني الرميثة الاستاذ الدكتور قحطان الفتلاوي اقام المعهد – وحدة الانشطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *