الرئيسية / الاخبار / السيد رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية المحترم يزور المعهد التقني الرميثة .

السيد رئيس جامعة الفرات الاوسط التقنية المحترم يزور المعهد التقني الرميثة .

زار السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية المحترم الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري وبمعيته المساعد العلمي الدكتور أحمد غانم وداي والمساعد الاداري الدكتور محمد المجتومي المعهد التقني الرميثة لتفقد سير العمل ، وكان بأستقبالهم السيد عميد المعهد الاستاذ المساعد الدكتور قحطان عدنان الفتلاوي والسادة معاوني العميد للشؤون الادارية والعلمية .

وأتت الزيارة ضمن جولاته الميدانية المستمرة لمتابعة الأداء في تشكيلات الجامعة متفقداً المختبرات والقاعات الدراسية والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تواجه سير العملية التعليمية ووضع الحلول لها .

من جهته وجه بالإهتمام في البيئة الجامعية من خلال تقديم أفضل الخدمات للطلبة وتوفير كافة المستلزمات لهم والتواصل معهم لتجاوز الأزمة الحالية وأن يكون مستقبل الطلبة هو الهدف الأول .

وفي الجولة ذاتها اطلع على عدد من مختبرات المعهد مشيداً بدور مسؤولي المختبرات لحرصهم وتفانيهم في العمل مؤكداً على نقل كافة المهارات والخبرات للطلبة وتدريبهم بما يتلائم مع سوق العمل .

ومن جهة اخرى اكد عميد المعهد الدكتور قحطان الفتلاوي على استعداد عمادة المعهد في توفير كافة الظروف والمستلزمات لاظهار المعهد بأبهى الصور شاكراً السيد رئيس الجامعة على اهتمامه وتوجيهاته مؤكداً على السير بخطى النجاح للأرتقاء بالعملية التعليمية.

شاهد أيضاً

المعهد التقني الرميثة ينظم ورشة عمل عن الطاقة الشمسية

    بأشراف السيد عميد المعهد الاستاذ المساعد الدكتور قحطان عدنان الفتلاوي نظم المعهد التقني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *