الرئيسية / الاخبار / يوم التميز

يوم التميز

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية يطلق مبادرة يوم التميز واعتمادها كتقليد سنوي .

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي

أطلق رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري مبادرة يوم التميز واعتمادها كتقليد سنوي ، صباح يوم الأثنين الموافق ٢٠٢٠/٩/٧ وعلى باحة رئاسة الجامعة .

وتضمن الإحتفال تكريم أكثر من ثلاثمائة منتسب من تشكيلات الجامعة لهم إسهامات واضحة من العطاء وبذل الجهود في ظل ظروف عصيبة تمثلت بالتظاهرات وماتلاه من تفشي جائحة كورونا المستجد والعبور الى بر الأمان بأبنائنا الطلبة من خلال نجاح تجربة التعليم الالكتروني .

كما وشملت الإنجازات الاخرى ذات الصلة بحركة البحث العلمي ودخول الجامعة الى عدد من التصانيف الدولية المعتمدة الرصينة ، وحركة الإعمار والبناء في رئاسة الجامعة وتشكيلاتها ، واستمرار العمل في جميع المفاصل الإدارية والمالية والخدمية ذات الصلة بالمنتسبين والطلبة وشرائح المجتمع الأخرى .

ومن جهة أخرى وجه السيد رئيس الجامعة شكره وتقديره لكافة القيادات العلمية والإدارية في الجامعة والملاكات الأخرى من التدريسين والفنيين والإداريين مباركاً لهم هذا الانجاز ، متمنياً ان يكون العام الدراسي القادم ٢٠٢٠-٢٠٢١ عاماً دراسياً ناجحاً حافلاً بالعطاء والانجازات .
داعياً المولى القدير ان يمن على عراقنا الحبيب بصورة خاصة والعالم اجمع بالصحة والسلامة ويرفع عنا هذا الوباء ، والشفاء العاجل للمرضى والرحمة والغفران لشهداء العراق.

بعدسة محمد عدنان

شاهد أيضاً

المعهد التقني الرميثة ينظم ورشة عمل عن الطاقة الشمسية

    بأشراف السيد عميد المعهد الاستاذ المساعد الدكتور قحطان عدنان الفتلاوي نظم المعهد التقني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *