الرئيسية / الاخبار / الزهيري يزور المعهد التقني الرميثة و يتفقد موقع بناية الاقسام الطبية .

الزهيري يزور المعهد التقني الرميثة و يتفقد موقع بناية الاقسام الطبية .

زار الاستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية المعهد التقني الرميثة لتفقد سير التدريسات ودوام الطلبة الجدد ، وكان باستقباله الدكتور قحطان عدنان الفتلاوي عميد المعهد التقني الرميثة والدكتور حقي امين معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية وعددا من منتسبي المعهد .

كما وتفقد سيادته مشروع بناية الاقسام التقنية الطبية واطلع على مراحل تقدم العمل فيه والتقى سيادته في موقع العمل بالسيد قائم مقام قضاء الرميثة وممثل شركة عهد الاعمار للمقاولات العامة المحدودة المنفذة للمشروع والمقاول واكد على اتمام العمل في الوقت المحدد وحسب ما مخطط له وفق المواصفات المطلوبة .

ومن جانب آخر التقى الزهيري خلال زيارته بالطلبة الجدد وأكد خلال اللقاء بان الواجب يحتم على المسؤول متابعة كل مفاصل العمل ميدانياً بما في ذلك الأطمئنان على سير العملية التعليمية وضمان حصول الطلبة على قدر كافي من المعرفة والمهارة لاسيما في ظل الظروف الذي يمر به البلد ، وهي ظروف استثنائية نتيجة جائحة كورونا .

واكد الزهيري على أن تكون المنصات الإلكترونية ومهارات التدريب لدى التدريسين مهياة بشكل أفضل بالتعامل مع التعليم الإلكتروني وكذلك الأستعداد من قبل الطلبة للتعامل مع هذا النمط من التعليم .

واكد الزهيري في معرض حديثه على أهمية حضور الطلبة وتواجدهم في الأيام المخصصة للجانب العملي كون التعليم التقني يرتكز على إكساب المهارة للخريج فضلاً عن الجانب النظري .

وأشار الزهيري في ختام حديثه الى ان رئاسة الجامعه ستكون مستمرة في دعمها للمعهد لتنفيذ أنشطته العلمية والعملية وتقديم أفضل الخدمات كما هو الحال مع باقي تشكيلات الجامعه ضمن الرقعه الجغرافية .. كما أشاد رئيس الجامعه بجهود العمادة والمنتسبين للأرتقاء بالأداء وفي مختلف المفاصل .

شاهد أيضاً

المعهد التقني الرميثة يقيم ورشة عن التأسيسات الكهربائية

بأشراف الاستاذ الدكتور قحطان عدنان الفتلاوي عميد المعهد التقني / الرميثة اقامت وحدة التأهيل والتوظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *