استمرار العمل في انشاء بناية اقسام التقنيات الطبية والسيد العميد يتفقد المشروع
زار السيد عميد المعهد التقني الرميثة الاستاذ المساعد الدكتور قحطان عدنان الفتلاوي رئيس لجنة دائرة المهندس المقيم موقع عمل انشاء بناية اقسام التقنيات الطبية في المعهد وبصحبة السادة اعضاء اللجنة . وتأتي هذه الزيارة من ضمن الزيارات الدورية لتفقد المشروع والاطلاع على مراحل تنفيذ المشروع واستمرار التقدم بالعمل وضمن الفترات المحددة . حيث التقى سيادته … تابع قراءة استمرار العمل في انشاء بناية اقسام التقنيات الطبية والسيد العميد يتفقد المشروع
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه