الرئيسية / الفعاليات / شكر وتقدير من السيد العميد لكافة المنتسبين والعقود لنجاح التعليم الالكتروني

شكر وتقدير من السيد العميد لكافة المنتسبين والعقود لنجاح التعليم الالكتروني

السيد عميد المعهد يعقد اجتماعا موسعا بمنتسبي المعهد

امجد حميد – اعلام المعهد

عقد السيد عميد المعهد التقني الرميثة الاستاذ المساعد الدكتور قحطان عدنان الفتلاوي اجتماعا موسعا بمنتسبي المعهد والمنتسبين بصفة عقد .

حضر الاجتماع السادة معاوني العميد للشؤون الادارية والعلمية ورؤوساء الاقسام والمقررين ومسؤولي الشعب والوحدات والاساتذة اضافة الى عددا من المنتسبين العقود .

افتتح الاجتماع بكلمة السيد العميد التي رحب فيها بالسادة الحضور جميعا متمنيا لهم الموفقية والنجاح الدائم في عملهم ، كما تقدم سيادته بالشكر لجهودهم الاستثنائية طيلة فترة العام الدراسي ٢٠١٩–٢٠٢٠ من خلال انجاز كافة الاعمال الموكلة اليهم رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها البلد من جراء انتشار جائحة كورونا ، اضافة الى ايصال المادة العلمية الى الطلبة من خلال منصات التعليم الالكترونية والتواصل مع الطلبة من خلال برامج التواصل الاجتماعي ، وكذلك المساهمة الفاعلة في انجاح عملية الامتحانات الالكترونية لنهاية العام الحالي واعلان النتائج في الوقت المحدد .

وفي ختام كلمته تمنى سيادته دوام الصحة للجميع سائلا الله ان يبعد عنهم وعوائلهم خطر الاصابة بالوباء .

من جانب اخر تم توزيع كتب شكر وتقدير للمنتسبين والسادة المنتسبين بصفة عقد في المعهد .

وفي نهاية الاجتماع تقدم جميع الحضور بالشكر والامتنان الى السيد العميد على هذه المبادرة الرائعة وابدوا استعدادهم على الاستمرار بمواصلة اعمالهم خدمة لبلدنا العزيز .

شاهد أيضاً

السيد معاون العميد الاداري والمالي عضو في لجنة مناقشة رسالة ماجستير

Port offersplay youtubeJames hazeldineAviation attorneyCapital one.complay youtubePetro yuanxvideosPort offersplay youtube شارك السيد معاون العميد الاداري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *