الأحد, أكتوبر 20, 2019
IraqEnglish

كلمة السيد العميد

بسم الله الرحمن الحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين. ابنائي الطلبة و الطالبات – اخواتي واخوتي منستبي معهدنا من اعضاء هيئة التدريس والفنيين والاداريين – السادة الزوار الكرام , إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم بالموقع الالكتروني الخاص بالمعهد التقني/الرميثة .

تأسس المعهد التقني الرميثة في 1/10/2018 وهو إحد معاهد جامعة الفرات الاوسط التقنية. ليكون رافدا اخر يضاف الى روافد العراق المعطاءة في دعم المسيرة العلمية والتقنية وتحقق الفوز في مضمار العلم والمعرفة.

يقع المعهد في مدينة الرميثه العزيزه مدينة الثوار المدينة التي انبعثت منها ثورة الاحرار ثورة العشرين مدينة الشهداء مدينة العطاء مدينة العلم الاصيل ارث العراق وفخره وشموخه .

يعمل المعهد التقني الرميثة بكافة اقسامه وبتكاتف جهود منتسبيه لتحقيق رسالته المتمثلة في ايجاد بيئة اكاديمية مواتية, و الارادة نحو البناء والتقدم والازدها, وكذلك السعي الدؤوب لتطوير وتحديث مخرجاته من اجل تحقيق مراتب متقدمة في التصنيف الوطني للكليات والمعاهد التابعة الى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشكل خاص وتحقيق مراتب متقدمة في التصنيف العالمي بشكل عام .
ويسعى المعهد وفق خطته الاستراتيجية الى التركيز على البحث العلمي ونشر ثقافة الابداع والتطور بين اعضاء هيئة التدريس والطلبة .

عهدا منا أن نعمل جاهدين في اجواء علمية مملؤة بالآمل والنظرة الهادفة الى تصويب العملية التعليمية للنهوض و الارتقاء بهذا الصرح الى ما يخدم أبناء هذا الوطن المعطاء .

عمادة المعهد التقني الرميثة

Login to your account below

Fill the forms bellow to register

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

IraqEnglish